TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبوظبي تشهد تأسيس أول مركز بالعالم العربي للتطوير الهندسي

أبوظبي تشهد تأسيس أول مركز بالعالم العربي للتطوير الهندسي
إمارة أبوظبي

مباشر- أبوظبي: أعلنت شركة مايكروسوفت، توسيع نطاق وجودها في دولة الإمارات العربية المتحدة برفعها الستار عن أول مركز عالمي للتطوير الهندسي من نوعه في العالم العربي في أبوظبي.

ومن المقرر أن ينضم المركز الجديد إلى شبكة مراكز التطوير العالمية التابعة لمايكروسوفت والمنتشرة عبر مواقع استراتيجية ورئيسية حول العالم، بحسب بيان صادر عن المركز الإعلامي لحكومة أبوظبي اليوم الأربعاء.

ويعد مركز التطوير الهندسي المقرر افتتاحه جزءاً لا يتجزأ من شبكة مراكز مايكروسوفت العالمية والمؤلفة من مراكز مكرسة لنشر ابتكارات الذكاء الاصطناعي والتقنيات السحابية وحلول الأمن السيبراني المتقدمة.

وبدورها، ستتولى فرق الدعم الهندسي في المركز مهمة تطوير حلول مبتكرة تُضاف إلى سجل حلول «مايكروسوفت» المعتمدة على مستوى العالم بما يعزز من مكانتها الرائدة.

يأتي الإعلان عن افتتاح مركز التطوير الجديد في إطار سلسلة الاستثمارات التي تواصل «مايكروسوفت» ضخها لتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كحاضنة عالمية للابتكار التكنولوجي والمواهب.

هذه الخطوة، تأتي ضمن شراكتها الاستراتيجية مع "جي 42"، والتى أسهمت في بناء منظومة تكنولوجية محلية تتسم بالازدهار.

ولن تتمحور أعمال مركز التطوير الهندسي الجديد حول تطوير أحدث التقنيات في المنطقة فحسب، بل سيعمل المركز أيضاً على جذب واستقطاب أفضل المواهب في مجال التكنولوجيا من مختلف أرجاء العالم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

دبي الأولى إقليمياً على مؤشر المراكز المالية لعام 2023